Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

السبت، 23 فبراير 2019

معلومات عن بطاريق الإفريقية


 بطاريق الإفريقية

بطريق إفريقيا التصنيف و تطور


بطريق إفريقيا هو صغير إلى متوسطة الحجم البطريق الأنواع التي يتم العثور عليها على طول الساحل من جنوب أفريقيا وعلى عدد من المحيطة بها الجزر . يُعتقد أن البطريق الأفريقي هو الأقرب ارتباطًا بطائر البطريق ماجلبولت وماجلان الموجودة في جنوب أمريكا الجنوبية ، كما وجد البطريق الجليدي في المحيط الهادي بالقرب من خط الاستواء. سميت البطريق الأفريقي بحقيقة أنه النوع الوحيد من البطريقالتي وجدت تتكاثر على الساحل الأفريقي ، ويعتقد أنها واحدة من أول أنواع البطريق التي يتم اكتشافها من قبل البشر. البطريق أفريقيا  التشريح والمظهر البطريق الإفريقي  هو مميزة إلى حد ما نوعا من البطريق مع علامات سوداء وبيضاء نظيفة والمنقار الأسود مدببة. كما يمتلك البطريق الأفريقي أقدامًا سوداء وعدد من العلامات الشبيهة بالنقط مرقّعة في صدره الأبيض الذي يقال إنه فريد بالنسبة إلى Penguin الفردي نظرًا لأن الإصبع البشري هو ، جنبًا إلى جنب مع شريط أسود ضيق.

البطريق الافريقي الذكور


عموما أكبر قليلا من نظرائهم من الإناث ولكن كلاهما متشابهين إلى حد ما في المظهر. واحدة من سمات Penguin الأكثر تميزًا هي أن لديهم غددًا زهرية اللون فوق أعينهم مما يساعدهم على التعامل مع المناخ المعتدل. كلما ازدادت حرارة البطريق الإفريقي كلما ازدادت كمية الدم إلى هذه الغدد بحيث يمكن تبريده بالهواء المحيط ، مما يجعل هذه الغدد أكثر لونًا ورديًا.

بطاريق الإفريقية

 البطريق  وأفريقيا يتم العثور على الساحل الجنوبي الغربي ل أفريقيا ، الذين يعيشون في 27 مستعمرة في 24 الجزر بين ناميبيا وAlgoa خليج بالقرب من بورت اليزابيث،جنوب أفريقيا ، مع أكبر مستعمرة وجدت في جزيرة داير ، بالقرب من كلينباي. توزع طيور البطريق الأفريقية بكثافة حول المياه الباردة والغنية بالمغذيات لتيار بنغويلا حيث يوجد إمداد وافر من الغذاء. على الرغم من أنهم يقضون معظم وقتهم في البحر ، إلا أن طيور البطريق الأفريقية تتجمع في مواقع التعشيش في جزر صخرية حيث يقضون أيامهم في جحور محمية لتجنب أشعة الشمس الحارقة. وهي واحدة من أنواع البطريق الوحيدة التي يمكن العثور عليها في ظروف غير تجمد والتعامل مع هذا عن طريق الحفر ، الناشئة عند الغسق والفجر ، واستخدام الغدد الوردية فوق أعينهم لتهدئة الدم.

السلوك و نمط الحياة

مثل غيرها الكثير من البطريق الأنواع و البطاريق الأفريقية هي بشكل لا يصدق مؤنس الطيور ، مع البالغين تشكيل سندات زوج أن تستمر مدى الحياة (ما دام 10 سنوات). يمكن رؤية طيور البطريق الأفريقية فيكثير من الأحيان وهي تهيئ بعضها البعض ، وهو ليس عمليًا لأغراض التنظيف فحسب ، بل أيضًا لإزالة الطفيليات وحتى مجرد إعادة ترتيب الريش ، مما يؤدي دائمًا إلى تعزيز الروابط الاجتماعية بين الزوجين. غالبًا ما تكون عروض التودد الخاصة بهم صاخبة جدًا مثلدعوةالذكر والبطريق لبعضهم البعض باستخدام سلسلة من الأصوات تشبه الحمير. طيور البطريق الافريقية ومن المعروف أيضا أن يقدم إلى بقعة من الاستحمام فقط على بعد أمتار قليلة من الشاطئ ، والتي يعتقد أنها تفعل بانتظام إلى حد سواء نظيفة وتبريد أنفسهم في الحرارة. البطريق

تكاثر البطاريق

 البطاريق الإفريقية في التكاثر بمتوسط ​​عمر أربعة ، عندما يقترن الذكر والأنثى ، ويميلان إلى التزاوج معا لبقية حياتهم. البطريق الأفريقي النسائي يحفر نفسه في الجحر أو يجد غطسة تحت صخرة أو شجيرة تضع فيها بيضتين. يتم تحضين البيض من قبل كلا الوالدين لمدة تصل إلى 40 يومًا ، عندما يفتقد واحد فقط من البيض عادة. البطريق الافريقي يتم إطعام الدجاج والاحتفاظ به من قبل والديهم بشكل مستمر حتى يبلغوا الشهر من العمر عندما يبدأون في ترك وحدهم ، ويشكل دور الحضانة مع الكتاكيت الأخرى للحماية من الحيوانات المفترسة . يميلون إلى البقاء مع والديهم حتى يبلغوا من العمر بين 3 و 5 أشهر ، عندما يغادرون المستعمرة (وهذا يعتمد على إمدادات وجودة الطعام في المنطقة). تعود الكتاكيت إلى المستعمرة بعد عامين للتسلل إلى ريشها البالغ. طيور البطريق الأفريقية تعيش عموما ما بين 10 و 15 عاما.

 البطريق أفريقيا  النظام الغذائي

وأفريقيا البطريق هو آكلة اللحوم الحيوانات التي ، مثلها مثل جميع أنواع البطريق الأخرى ، تعيش على نظام غذائي يتكون فقط من الكائنات البحرية . Shoaling الأسماك بما في ذلك الأنشوجة والسردين و الحصان والماكريل والرنجة جولة يشكلون الجزء الأكبر من البطريق الأفريقي النظام الغذائي ، جنبا إلى جنب مع عرضية الحبار أو القشريات عندما يكون الغذاء الطبيعي هو نقص في المعروض. ويسمح الجسم الانسيابي للبطريق الأفريقي بالانتقال عبر الماء مثل صاروخ قادر على الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 20 كم / ساعة عند البحث عن الطعام. البطاريق الأفريقية تصطاد فريستهاعن طريق الغوص في أعماق المحيط لمدة دقيقتين في كل مرة. وعلى الرغم من أنهم عادة ما يصلون إلى أعماق تصل إلى حوالي 30 مترا ، إلا أنه ليس من غير المألوف أن يكتشفوا الصيد على عمق أكثر من 100 متر تحت سطح الماء. طيور البطريق
المفترسة والتهديدات
إن حجم البطريق الإفريقي الصغير يعني أنه يحتوي على العديد من الحيوانات المفترسة سواء في الماء أو في الأراضي الجافة. والحيوانات المفترسة البحرية هي في المقام الأول أسماك القرش وسمك الفراء ، لكن أكبر تهديد لها على اليابسة ليس فقط لطيور البطريق ، بل أكثر من البيض والفراخ الضعفاء . نوارس النحل وخائفة Ibisesفالفريسة منها من الجو ، ولاحظت أنغمس ، وأفاعي ، ونمور ، يطاردونها على الأرض. كما تأثر البطريق الأفريقي بشدة بالنشاط البشري في مناطقهم الأصلية ، حيث كان يعتقد أن السكان قد تعرضوا لانحدار حاد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى استغلال بيضهم للطعام عند اكتشافهم لأول مرة. كما تتأثر بشدة من خلل الموائل الطبيعية. حقائق عن البطريق

 الفوائد 

يمتلكها طيور البطريق أكثر ريشة من أي طائر آخر ، والتي تعمل كطبقة مضادة للماء تحافظ على جفاف بشرتهم. أفريقيا البطاريق الانسلاخمرة واحدة في السنة التي يعودون إليها في مستعمراتهم. وتستغرق العملية بأكملها حوالي 20 يومًا ، وفي ذلك الوقت ، لا تستطيع البطاريق الإفريقية السباحة أو تناول الطعام ، وقد تفقد ما يقرب من نصف وزن جسمها . ومن المعروف أن طيور البطريق الأفريقية تقضي فترات طويلة من الصيد في البحر ، ويمكنها أن تسافر بين 30 و 110 كيلومترات في رحلة واحدة حسب المنطقة. ومع ذلك ، نادراً ما ستذهب تلك البطاريق الإفريقية التي لديها صيصان لإطعامها ، لتلتقط الطعام بالقرب من الشاطئ ، وفي أسرع وقت ممكن. يُعرف البطريق الأفريقي أيضًا باسم بطريق جاكاس ، وذلك بسبب المكالمة الشبيهة بالحمار التي يجرونها خلال طقوس التودد. البطريق


 العلاقة مع البشر

ويعتقد على نطاق واسع أن طيور البطريق الأفريقية كانت واحدة من أوائل أنواع البطريق التي تتلامس مع البشر ، وذلك بسبب حقيقة أنها موجودة على ساحل جنوب أفريقيا المعتدل وليس في قلب القارة القطبية الجنوبية . ومع ذلك ، لا يبدو أنه قد نجح في الاستفادة من الطائر حيث تم سرقة بيضه من أجل الطعام (تباطؤ معدل التكاثر) ، وحصد ذرق الطائر المستخدمة في بناء العش للأسمدة. اليوم ، تواجه تهديدات أخرى البطريق الأفريقيبما في ذلك المنافسة على الغذاء من الصيد التجاري والتلوث النفطي في الماء. لا يمكن الوصول إلى سوى حفنة صغيرة من مواقع التعشيش من قبل السياح ، ولكن طبيعة البطريق العصبي للأشخاص تعني أنه يجب مراقبة هذه المناطق بدقة.

أفريقيا البطريق الحالة حفظ والحياة اليوم

اليوم، وأفريقيا البطريق يعتبر أن تكون عرضة الحيوان ووصفت بانها مهددة بالانقراض من قبل IUCN. من المعتقد أن عدد البطاريق الأفريقي الحالي الذي يبلغ عددهم حوالي 70،000 زوج ، هو أقل من 10 ٪ من السكان الذين كانوا يعيشون في عام 1900. بحلول عام 1950 ، كان البطريق الأفريقيوقد انخفض عدد السكان إلى النصف ، ثم انخفض إلى النصف مرة أخرى بحلول عام 1980. هناك انخفاض تقريبي بنسبة 2 ٪ في عدد سكان أفريقيا من البطريق كل عام ، ويرجع ذلك أساسا إلى الاستهلاك البشري من بيضهم ، والتنافس على الغذاء وتعطل الموئل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق