Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

الثلاثاء، 5 مارس 2019

معلومات عن النسور

معلومات عن النسور

النسور

لنسر هو طائر كبير الحجم بشكل عام  مما يعني أن النسر هو واحد من أكثر الحيوانات المفترسة المهيمنة في السماء.
 يمكن العثور على النسور في نصف الكرة الشمالي بما في ذلك أوروبا ، آسيا وأمريكا الشمالية.
 يمكن العثور على النسور أيضا في القارة الأفريقية. 
هناك أكثر من 60 نوعًا مختلفًا من النسر في العالم مع وجود نوعين فقط من هذه الأنواع في الولايات المتحدة وكندا . ومع ذلك ، واحد من هذه الأنواع النسر هو واحد من الأنواع الأكثر شيوعا ، النسر الأصلع. على الرغم من اسمه ، فإن النسر الأصلع لديه رأس كامل من الريش و لونه الأبيض المشرق يجعل النسر الأصلع مميزًا جدًا. النسر الذهبي هو النوع الوحيد الآخر من النسر الموجود في القارة الأمريكية. 

و حجم نسر يعتمد على نوع . يمكن أن يتراوح حجم النسور من 40 سم إلى أكثر من 1 متر في الارتفاع. و جناحيها نسر يميل إلى أن يكون ما لا يقل عن ضعف طول الجسم النسر. النسور لها ريش على أطراف أجنحتها التي تتحرك النسور صعودا وهبوطا لمساعدتهم عند الطيران. 
النسور هي حيوانات مفترسة ،  النسور يتغذىعلى  أصغر الطيور و الخفافيش في السماء و الثدييات و الأسماك على الأرض. يشتهر النسر ببصره المذهل. إن بصر النسر جيد جداً لدرجة أن النسر يستطيع على ما يبدو رؤية فأر على الأرض عندما لا يزال النسر عالياً في السماء. 
معلومات عن النسور


يستخدم النسر كرمز في العديد من الأعلام والشعارات الوطنية في جميع أنحاء العالم ، حيث يعتقد أن النسر يشبه القوة أو الحظ السعيد. النسور هي الحيوانات المفترسة المهيمنة والقاسية في بيئتها والنسور لديها عدد قليل جدا من الحيوانات المفترسة الطبيعية . من المرجح أن يصطاد النسور أصغرالحيوانات عندما تكون صغيرة أو لا يزال صغيرا وعديمي الخبرة حتى تكون ضعيفة إلى حد ما. 
معلومات عن النسور


النسور الإناث تبني أعشاشها في قمم الأشجار العالية أو على منحدرات . تميل نسر الأم إلى وضع بيضتين ، تفقس بعد حوالي شهر. ولكن في العديد من أنواع النسر ، يكون واحد من فصيلة النسر أقوى بشكل طبيعي من الفرخ الآخر ، مع أن الفرخ القوي يقتل بشكل عام أخوه الأضعف. 

وقد تكيفت النسور بشكل جيد مع نمط حياتهم المفترس المهيمن . لا يقتصر دور النسور على رؤية استثنائية وهي على وشك الارتفاع بسرعة كبيرة عبر الهواء، ولكن النسور أيضا لديهم مناقير مدببة وأقدام رشيقة تعرف باسم تالون. تم تصميم منقار النسر بشكل مثالي لتمزيق اللحم عن العظم ،  النسور قوية لدرجة أن النسر قادر على حمل فريسته في قدميه حتى يصل إلى مكان آمن لتناوله. 

حقائقعن النسر

  • لدى النسر أقدام كبيرة مخبأة بشكل خاص ، ومعروفة باسم "تالون".
  •  مخالب النسر قوية تسمح لنسر بقبض على الفريسة على الأرض أو في المياه عندما  لا يزال في الهواء.
  • تحتوي أقدام النسر على أربعة أصابع قوية ، وفي نهاية هذه الأصابع ، مخالب كبيرة منحنية تمكّن النسر من الإمساك بفريسته.
  • لدى النسور مناقير حادة ومبهرة والتي يستخدمها النسر في كثير من الأحيان لجذب الفريسة .
  • يستخدم النسر المنقار الحاد بشكل حاد لدغة الحيوانات في قاعدة جمجمتهم لقتلهم قبل بلعه بالكامل.
  • إن منقار النسر قوي للغاية وقوي ، على الرغم من أنه نادرا ما يحمل فرائسه في منقاره لمسافات كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق